صناعة الدواجن فى مصر

تعتبر الثروة الداجنة من الثروات القومية، ومن أهم مصادر الدخل لدى الكثير من الدول فهي مصدر آمن لتوفير الغذاء وتأمين الاحتياجات المطلوبة من البروتينات الحيوانية كاللحوم والبيض وتدخل في الكثير من الصناعات الأخرى مما يجعلها مصدراً من مصادر الدخل القومي.

تنشأ حول صناعة الدواجن الكثير من الصناعات المكمّلة والمغذيّة مما يوفّر الكثير من فرص العمل والاستثمار. من ضمن تلك الصناعات صناعة الأعلاف !!!

وهي صناعة أساسية تمثل ٦٠٪ من مجال تربية وتسمين الدواجن إذ تقوم بتوفير احتياجات الدواجن من الغذاء والدواء عن طريق كبسولات العلف متجانسة الخلط.

نظرًا لأن جودة العلف عامل مهم في تحديد صحة قطيع الدواجن وإنتاجيتها ، فمن المهم أن تكون قادرا على العثور على مورد يمكنه تزويدك بأعلاف موثوقة وعالية الجودة توفر التغذية المثالية للطائر فى كل مرحل عمره .

نحن نفخر بقدرتنا فى الحصول على خامات عاليه الجوده من جميع أنحاء العالم ، ومع خبره أكثر من 25 عام فى صناعة الأعلاف نحن نساعدك على زيادة هامش الربح الخاص بك إلى أقصى حد من خلال الحفاظ على انخفاض تكاليفك (افضل تحويل). فنحن نؤمن حقا بمهمتنا المتمثلة في مساعدتك على تنمية أعمالك بأعلاف عالية الجودة.

نحن متخصصون في تصنيع أعلاف الدواجن والبط والمواشي ، ونقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. سواء كنت مزارعا صغيرا أو كيانا مؤسسيا كبيرا ، يمكنك الاعتماد على خبرتنا لتلبية احتياجاتك.

القائد للأعلاف أفضل تحويل فى مصر

من نحن

تأسست شركة القائد للأعلاف في عام ١٩٩٦ لتصنيع وتوزيع اعلاف الدواجن والبط والمواشي بجميع أنواعها والتوزيع فى جميع أنحاء الجمهوريه.

وبخبرة دامت لأكثر من ٢٥ عام من التميز والريادة، حيث كانت الشركة ركن أساسي من أركان التطوير والإنتاج في مجال الأعلاف في مصر. بدأت الشركة بإنتاج علف ناعم وتحولت عام ٢٠٠٣ بالكامل لإنتاج علف بليت المحبب عالي الجودة بطاقة إنتاجية تخطت ال٦٠٠ طن يوميا، مما ساهم في تشغيل الآلاف من دورات تسمين الدواجن الناجحة

وفي عام ٢٠٠٨ زادت الطاقة الإنتاجية ل٧٢٠ طن يوميا، وفي عام ٢٠١٢ زادت سعة الإنتاج إلى ٨٠٠ طن يوميا مع إضافة مساحة إضافية للمخازن لتسع ١٠٠٠٠ طن بأحدث التجهيزت ووسائل التخزين للمواد الخام حفاظًا على الجوده، وفي عام ٢٠١٦ تم انشاء مصنع جديد لإنتاج الفول فات صويا واضافة خطوط انتاج جديدة، لتصل قدرة الإنتاج ل١٢٠٠ طن يوميا مع الاستمرار في التوسع والتطوير لزيادة الإنتاج

 

تستخدم الشركة أحدث وسائل التكنولوجيا والمعدات الآلية الأوروبية في عمليات التصنيع بدءا من فرز المواد الخام حتى التعبئة لضمان الجودة المرتفعة المطابقة لأعلى المعايير القياسية العالمية للمنتج النهائي الخارج من المصنع مع الاستمرار في تحديثها وصيانتها دوريا لضمان كفاءة التشغيل، مما ساهم في تحقيق المعادلة الأهم وهي تقديم الحلول للمربين والتجار للحصول على

أفضل معامل تحويل بأعلى ربحية عن طريق الوصول لأعلى وزن بأقل تكلفة.

حصله منتجات شركه القائد على شهادات الأيزو لجوده خامات التصنيع و جوده جميع مراحل الأنتاج

 

تعتمد الشركة اعتمادا كليا على أجود خامات العلف النباتية ١٠٠٪ في عمليات التصنيع ،حيث تعتمد العملية الإنتاجية على توفير أنسب علفة للطائر حسب السلالة والعمر مع اختلاف الدورات خلال فصول السنة

تمتلك الشركة اليوم مجمع صناعي ضخم يضم عدد من المصانع وخطوط الإنتاج المتطورة منها

  • مصنع انتاج الأذرة الصفراء المجروشة.

  • مصنع انتاج الفول فات والذي يتميز به القائد للأعلاف بسبب جودته المرتفعة منقطعة النظير.

  • مصنع التسمين والذي يضم ٤ خطوط انتاج (دواجن تسمين ، دواجن بياض ، بط تسمين ، مواشي تسمين وحلاب)

شهــــادات الأ يــــزو